تعليم قنا تكرم الطلاب المشاركين في مسابقتي كانجارو وهيبو الدوليتين  

تعليم قنا تنمية مهارات الابداع والتحليل النقدي وحل المشكلات
تعليم قنا تنمية مهارات الابداع والتحليل النقدي وحل المشكلات

كرم الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا الطلاب المشاركين في مسابقتي كانجارو للرياضيات وهيبو للغة الانجليزية الدوليتين  التي تنظمهما وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع شركة ايديوميتر مصر من أجل  تنمية مهارات الابداع والتحليل النقدي وحل المشكلات.
 
و احرز طلاب قنا 3 ميداليات فضية و ٤ برونزيات و 20 شهادة تفوق دولية و 43 شهادة مشاركة دولية في مجال الرياضيات ، بينما شارك ٢٥ طالب في مسابقة هيبو للغة الإنجليزية في الجولتين الاولى والثانية للمسابقة  ليصل اجمالي المكرمين من ممثلي تعليم بقنا بالمسابقتين  ٩٥ طالب.

شهد تكريم الطلاب بمسرح المركز الاستشكافي للعلوم والتكنولوجيا محمد عيسى موجه عام الرياضيات بالمديرية  ولفيف من أولياء أمور الطلاب وقيادات التعليم بالمديرية ومشرفي المسابقة بالمدارس  .
بدأت فقرات الاحتفالية بالسلام الجمهوري ثم ما تيسر من آيات الذكر الحكيم ثم فقرة فنية  باللغة الانجليزية للطالب حمزة محمد عبد الحميد  ثم كلمة الدكتور محمود رمضان المدير التنفيذي لايديوميتر مصر التي تناول فيها بعض النجاحات التي حققها الطلاب في مشاركاتهم في المسابقات الدولية على مستوى العالم  . 
أكد مدير تعليم قنا أن تلك المسابقات من شأنها أن تعزز ثقة الطلاب  بأنفسهم وتشجعهم على التميز الدراسي واكتساب المهارات. الضرورية  لبناء جيل مبدع قادر على التعامل بلغات العصر الحديث والتجاوب معها وتنمية الايجابية  في التعاملات الحياتية  و تطوير قدرتهم على التفكير و تحليل المعلومات  .

اقرأ أيضا| «حماة الوطن» يكرم أوائل الثانوية العامة والازهرية والتعليم الفني بقنا